2:45 م

تحميل برنامج الفوتوشوب الأروع Photoshop CC يدعم العربية بمميزات رائعة جدّاً










فوتوشوب سي سي Photoshop CC والذي يعتبر هو الاصدار الأول من خدمة الاشتراك السحابي لأدوبي، ليس هناك نظام الترقيم – هذا على الأقل في الوقت الراهن: فقط أدوبي سي سي Adobe CC.
كانت أدوبي من قبل تصدر برنامج Photoshop Extended والذي يتم شراؤه إلى الآن كجزء منفصل عن الفوتوشوب العادي، والآن نجد أن فوتوشوب سي سي لديه خصائص ومميزات Photoshop Extended، ويشمل تحرير الصور ثلاثية الأبعاد وتحليل الصور بشكل أكثر تطوراً من كافة الجهات.
 فوتوشوب سي سي يضيف محرك تحرير الصور بجودتها الأصلية RAW، فضلاً عن بعض الأمور الفريدة بعض الشئ مثل التعامل مع الصور التي يوجد بها اهتزاز بسبب الكاميرا، هذا ما كشفت عنه الشركة إلى الآن، يبدو أن الاصدار الجديد حقاً سيقوم بعمل المعجزات للمستخدمين، فلا توجد صورة بدون ولو اهتزاز بسيط، لكن مع فوتوشوب سي سي صار الأمر مختلف.
ومع محرك فوتوشوب سي سي السريع والخاص بصور الـ RAW، أتت أدوبي بإصدار لايت روم Lightroom للقيام بكافة التأثيرات عليها، هذا الاصدار أيضاً يقوم بالتعديل الذكي لحدة الصورة، ومسارات الدمج، ومجموعة من المميزات الجديدة والتي تم اعتمادها من برنامج إليستراتور Illustrator واللايت روم.

الفوتوشوب برنامج رائع ولا يزداد بالتحديثات إلى روعة و روووعة









0 عدد التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك وسنرد عليك