6:17 ص

كيف استطاع طفل في التاسعة من عمره تحقيق مليون دولار سنوياً من يوتوب!!








كيف استطاع طفل عمره 9 سنوات من تحقيق مليون دولار على Youtube سنويا!!


لقد تمكن طفل صغير في التاسعة من عمره من الدخول بقوة في عالم الربح من الأنترنت واستطاع رغم صغر سنّه تحقيق المليون دولار سنوياً وذلك من خلال ما ينشره على موقع يوتوب .

الطفل "إيفان" يشارك مقاطع خاصة بالألعاب مع متابعيه على موقع الفيديو الشهير "يوتوب" ويقوم بمراجعة لهذه الألعاب الخاصة بالأطفال في مثل عمره كألعاب مجسمات الشخصيات وأبطال الأفلام الكرتونية المحبوبة لدى الأطفال, واستطاع بذلك الوصول بقناته على اليوتوب إلى نسبة مشاهدات إجمالية تفوق مليار مشاهدة و عدد المشتركين وصل لأكثر من مليون مشترك على قناته EvanTubeHD.

و طبعاً هذا الطفل إستطاع تحقيق هذه الأموال و الشهرة الكبيرة بفضل والده الذي يساعده في انجاز حلقاته على يوتوب فيقوم بدور المُصور, ويترك ابنه يلعب ويمرح بكل تلقائية, يفتح علبة الألعاب الخاصة بكل حلقة ويبدأ باكتشافها واللعب بها كما أنه عندما يشارك ألعاب خاصة بالبنات تقوم أخته "جيليان" بالإنضام إليه ضمن الفيديوات التي يعملانها معاً في بعض الأحيان ,كما أن "إيفان" يحقق مبالغ مالية إضافية كمكافئة من شركات الألعاب على الإشهارات التي يقوم بها في حلقاته لألعابها , ويحقق مبالغ إضافية أخرى من بيع الأقمصة التي تحمل إسم قناته على اليوتوب.

أبان هذا الطفل الصغير عن إمكانية الأطفال أيضاً من تحقيق المال والعمل باستعمال قدراتهم البسيطة التي لا تعدو سنّهم الصغير ويكونوا مليونيرين أيضاً كما فعل.





1 عدد التعليقات:

ضع تعليقك وسنرد عليك