8:46 ص

كيف تحول أيقونة الإنتظار في اليوتوب إلى لعبة مسلية حتى تعود سرعة الأنترنت؟









مرحبا بكم اصدقائي معكم رضوان وكثيراً ما نشاهد مقاطع الفيديو أو الأفلام على موقع يوتوب و كثيراً ما نتصادف مع تلك الأيقونة التي تصيبنا بالإحباط و هي أيقونة الإنتظار التي تخبرنا بأن ننتظر حتى يتم تحميل تتمة مقطع الفيديو حتى نتمكن من استكمال مشاهدته..
هذا الأمر جد مزعج يجعلنا لا نستمتع بمشاهدة الفيديو بسبب الإنقطاع المستمر الذي يتعلّق بسرعة الأنترنت و التي يعاني منها الكثيرون 
إذن إليك طريقة تحويل تلك الأيقونة المستديرة المزعجة إلى لعبة مشهورة تجعلك تنسى لبعض الوقت أنك في انتظار تحميل الفيديو الذي تشاهد!!
الطريقة هي عندما يتوقف الفيديو و تظهر لك الأيقونة المستديرة قم بالضغط على الزر Down ( الإتجاه ) وسوف تتحول الأيقونة إلى " لعبة الدودة" , ويمكنك اللعب وتوجيه الدودة باستعمال الإتجاهات على لوحة مفاتيحك و اللعبة معروفة طبعاً يمكنك أن تجرب هذه اللقطة بنفسك ما سيجعلك تنسى لبرهة من الزمن أنك في انتظار تحميل الفيديو و فور تحميل الفيديو يمكنك ترك اللعبة و استكمال مشاهدته.
إليكم مقطع فيديو قصير كنت اشاهده للأخ أمين رعيب و عندما ضعف صبيب الأنترنت ظهرت أيقونة الإنتظار قمت بتحويلها إلى (الدودة) بالضغط على ( الإتجاه ) من لوحة المفاتيح وبدأت باللعب حتى عاد تحمبل الفيديو 

video

هذا كل ما في الموضوع إذا أعجبتك الطريقة لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك و إلى موضوع جديد إن شاء الله





0 عدد التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك وسنرد عليك