8:40 ص

إضافة Like page الجديدة من فيسبوك بسهولة إلى مدونتك أو موقعك









مرحبا بكم أصدقائي معكم الرضوان وفي هذا الشرح البسيط سنشرح طريقة إضافة صندوق المعجبين كما هو معروف سابقا بعد أن قامت فيسبوك بتغيير شكل ومميزات هذه الإضافة التي يحتاج إليها أصحاب المواقع لكي يزيدوا من نسبة ظهور صفحاتهم على الفيسبوك والحصول على معجبين جدد فقط بوضع هذه الإضافة في مواقعهم على الأنترنت لكي يتمكن زائر الموقع من معرفة الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك والإعجاب بها.


كما أن الإضافة بعد التطوير الجديد الذي قامت به فيسبوك بالنسبة لها أصبحت أكثر فاعلية وبخصائص أجمل و أسهل أبرزها ظهور زر "مشاركة الصفحة" أو Share في صندوق المعجبين و بالتالي يمكن للزائر الموقع أن يقوم بمشاركة الصفحة إذا رغب في ذلك .

 و أيضا أصبح الشكل الجديد لصندوق المعجبين يظهر صورة الغلاف أو الـ Cover و بالتالي قد يثير ذلك إهتمام الزائر بشكل أكبر للزيارة الصفحة أو الإعجاب بها ، كما أن بعض الخاصيات السابقة مثل إظهار منشورات صفحة الفيسبوك تظهر في صندوق الإعجاب الخاص بها لا زالت موجودة.

 ولن أطيل عليكم الآن سنمر لطريقة إضافتها بكل سهولة عن طريق كود بسيط يمكنك أن تحصل عبر رابط الصفحة في الاسفل بعد أن تقوم بوضع رابط صفحتك على الفيسبوك في إحدى الخانات كما سيكون واضحا لك ، وتقوم باختيار طول وعرض الإضافة للتتناسب مع المساحة التي تريدها في موقعك و تضغط على Get Code أو الحصول على الكود للتقوم بوضعه في صفحتك عبر إنشاء عنصر HTML/JavaScript جديد أو تقوم بوضعه في مكان مضبوط في موقعك.

رابط صفحة Facebook Developers التي يمكنك الحصول على الكود بسهولة عن طريقها.

بالنسبة لمن وجد صعوبة أو لم يستوعب طريقة إضافة الرمز من على صفحة facebook developers ، يمكنك نسخ الكود التالي وتغيير رابط صفحتي على الفيسبوك باللون الأخضر برابط صفحتك الخاصة.
وأيضا تغيير عرض وطول الإضافة باللون الأحمر لكي تضيفها بالحجم المناسب الذي تريده على مدونتك أو موقعك.

الكود :

<div class="fb-page" data-href="https://www.facebook.com/The.Radouane" data-width="300" data-height="270" data-hide-cover="false" data-show-facepile="true" data-show-posts="false"><div class="fb-xfbml-parse-ignore"><blockquote cite="https://www.facebook.com/The.Radouane"><a href="https://www.facebook.com/The.Radouane">‎الرضوان  - The-Rad1‎</a></blockquote></div></div>

سيظهر بهذا الشكل :

أو يمكنك نسخ
الكود الثالي يُمكّن من ظهور منشوراتك على الفيسبوك أسفل الإضافة:

<div class="fb-page" data-href="https://www.facebook.com/3efritblogger" data-width="300" data-height="270" data-hide-cover="false" data-show-facepile="true" data-show-posts="true"><div class="fb-xfbml-parse-ignore"><blockquote cite="https://www.facebook.com/3efritblogger"><a href="https://www.facebook.com/3efritblogger">‎عفريت بلوجر‎</a></blockquote></div></div>

سيظهر بهذا الشكل :







2 عدد التعليقات:


  1. جامعة المدينة العالمية
    http://www.mediu.edu.my/ar/
    مجمع

    مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
    http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=94

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا المصطفى محمد وعلى أله الأطهار وأصحابه الكرام أجمعين وعلى التابعين وتابع التابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وبعد:
    من منن العزيز الحكيم على خلقه أن اصطفاهم بالحكمة، وبأن فتح أمامهم أسرار العلوم وسنن المعارف لينتفعوا وينفعوا. ونحمد الله عل وجلى أنه من بين منْ حباهم بمنة العلوم والمعارف جامعة المدينة العالمية، فتمثلت هذه المنة الطيبة المباركة بمجلة الجامعة (مجمع) الدولية المحكمة، التي أرادها لها العزيز الحكيم أن تكون بابا يلجه كل طالب عالم وباحث معرفة. كما هيأ لهذه المجلة نخبة من الباحثين والأكاديميين ممن أخذوا العهد على أنفسهم في بذل أقصى الجهد تحقيقا لكل ما تبغيه وتسعى إليه الجامعة ومجلتها من أهداف ومهام لخدمة الانسانية دون تمييز في اعرق أو لون.
    من المنطلق أعلاه ندعوا بصدق نية كل من لديه الرغبة الخالصة في يجعل مجلة جامعة المدينة العالمية قاربه الذي يسري به في بحر المعارف والعلوم أن لا يتردد في الكتابة إليها، وسوف يجد من هيئة تحريرها كل العون والمساعدة شريطة الالتزام بأهدافها التي قامت عليها وشريطة التوافق مع مبادئها التي التزمت بها. ويقينا بإذن الله تعالى سيجد الباحث فيها كاتبا كان أو قارئا وسيلة راقية وفاعلة في دعم مسيرة الانسان الحضارية لتحقيق خلافة الانسان في هذا الكون واعماره بما شاء له خالقه وباريه عز وجل.
    إليكم رابط ضوابط النشر في المجلة:
    http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=91
    استمارة النشر:
    http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=120
    انضم إلى قائمة المحكمين
    http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=914


    مع تحيات/
    مجمع

    مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
    http://magazine.mediu.edu.my/?page_id=94


    ردحذف

ضع تعليقك وسنرد عليك