3:47 ص

أفضل تطبيق راديو Radio يشمل جميع إذاعات العالم بجودة عالية للأندرويد و iOS و الويندوزفون








السلام عليكم ومرحبا بكم على مدونة الرضوان، سأشارككم تطبيق راديو رائع هو أفضل تطبيق راديو للأجهزة والهواتف الذكية الذي يعمل أونلاين ويحتوي على كافة إذاعات لمختلف بلدان العالم.

وقبل أن أشارككم رابط التحميل سأخبركم لماذا الإستماع للراديو أونلاين أفضل بكثير من الإستماع أوفلاين أوعن طريق الوضع العادي للبرنامج الراديو المرفق مع الجهاز.
السبب الأول هو كون الإستماع للراديو عن طريق الأنترنت يكون بدون تشويش أو (وشوشة) التي تفسد جودة الصوت ولا تدعك تنصت بشكل جيد للإذاعة.

ثانيا هو كون العديد من الأجهزة التي تصدر حاليا أبرزها هاتف سامسونغ غالاكسي اس 4 لا يحتوي على برنامج الراديو ضمن قائمة التطبيقات التي تصدر مع أي هاتف أو جهاز محمول ، و هناك عدد كبير من يستعملون هاتف Galaxy S4 ممن حرموا من الإستماع للراديو لعدم وجود تطبيق بدئي مرفق مع الهاتف.

السبب الثالث وهو هام جدا كون تطبيق TuneIn Radio الذي سأشاركه معكم يتيح إمكانية الإصغاء أو الإستماع لمختلف إذاعات العالم لجميع البلدان بسهولة يكفي فقط البحث في مستطيل البحث باسم القناة التي تريدها وسيتم إيجادها بسرعة.
وكما ستشاهدون بعض الصور التي التقطها لهاتفي أثناء تشغيل تطبيق tunein Radio أبحث عن إذاعة "سوى" المغربية فأجد أيضا العديد من الإذاعات المرتبطة بها الخاصة بدول أخرى مثل إذاعة سوى مصر ، و سوى العراق...
هذه الإذاعات الوطنية التي أستمع لها يمكنك أن تضيفها للمفضلة بعد إيجادها عن طريق البحث بسرعة وهناك مميزات عدة أثناء تصفح هذا التطبيق ستجعلك تستمتع بالإستماع للراديو.







1 عدد التعليقات:

ضع تعليقك وسنرد عليك