11:16 ص

كيف تحصل على العلامة الزرقاء لصفحتك على الفيسبوك بواسطة خدعة بالفوتوشوب








كما تشاهدون معي في الصورة فقد استطعت بواسطة خدعة بسيطة عن طريق الفوتوشوب أن أقوم بإظهار صفحة "الرضوان - The-Rad1" على الفيسبوك على أنها صفحة مُعرّفة بالعلامة الزرقاء من طرف فيسبوك.


وطبعا لا توجد طريقة حقيقية للحصول على العلامة الزرقاء مثل التواصل مع فيسبوك أو ما شابه..لأن شركة فيسبوك هي من يقوم بنفسها بفحص العديد من الصفحات و إعطائها هذه العلامة التي تعرف الصفحة على أنها رسمية مثل صفحات المشاهيير و المؤسسات العالمية المعروفة..أما الصفحات الأخرى فيتعذر ذلك على فيسبوك نظرا لوجود قائمة طويلة فيها الملايين وربما الملايير من الصفحات التي تنتظر أن تحصل على العلامة الزرقاء..

لكن على العموم تابع معي هذه الخطوات البسيطة لوضع العلامة الزرقاء كخدعة تظهرها للزائر صفحتك وتجعله يشاهد الصفحة كأنها معرفة لكنها تبقى غير كافية مثل العلامة الزرقاء الأصلية من فيسبوك لأن العلانة الاصلية لا تظهر فقط في صورة غلاف الصفحة بل ستظهر في التعليقات التي يقوم بها مدير الصفحة و ايضا بجانب منشورات الصفحة على الرئيسية..

قم بتحميل هذه الصورة على حاسوبك (صورة العلامة الزرقاء بامتداد PNG)

 و افتح صورة الغلاف التي تريد وضعها لصفحتك على فيسبوك و ضع فيها العلامة الزرقاء التي حملتها في المكان المناسب كما فعلت في الصورة و تأكد  أنك وضعتها في المكان المناسيب حسب إسم صفحتك.






2 عدد التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. خدعة جميلة للغاية

    http://at9en-web.blogspot.com

    ردحذف

ضع تعليقك وسنرد عليك