12:43 ص

تحميل تطبيقات آيفون "IOS" المدفوعة مجانا وبدون جلبريك

http://www.the-rad1.com/2015/10/Download-Paid-IOS-Apps-free.html

مرحبا بكم من جديد في موضوع آخر على مدونة الرضوان ، أحببت فعلا أن أشارككم هذا الموضوع القيم والذي سيستفيد منه بإذن الله الكثيرون من مستعملي الآيفون أو أجهزة نظام iOS (آيباد،آيبود...) ، عموماً أنت تبحث الآن على طريقة تحميل تطبيقات الغير مجانية يعني المدفوعة لكن تريدها مجانا وأنت في المكان الصحيح حيث توجد هناك بعض المتاجر التي سأشارك معك روابط للولوج لها في الأسفل و ستشاهد أنك ستتمكن من تحميل تطبيقات "اي او اس" المدفوعة مجانا لأنها توفرها أصلا مجانا.
وما عليك سوى إن وجدت تطبيقا مدفوعا على متجر ابل iTunes إلا أن تتوجه لإحدى هذه المتاجر الأخرى التي سأشاركها معك و تبحث بنفس الإسم عنها وستتفاجئ أنها للتحميل والتثبيت مجانا.

إذن هو أمر جميل :) إليكم المتاجر :

و للإشارة هذا الأمر هام لكي تستطيع تثبيت تطبيقات هذه المتاجر على جهازك آيفون أو آيباد أو جهاز بنظام iOS يتوجب عليك فقط زيارة الرابط عبر متصفح Safari على جهازك لتتم المراحل كلها ببساطة.


كما تلاحظ في الصورة فالتطبيق يوفر ميزة إضافية وهي أن يقترح عليك أفضل التطبيقات المدفوعة و التي يمكنك تحميلها بالمجان


ستجد زر كبير باللون الأزرق يمكنك الضغط عليه لمواصلة خطوات التثبيت التي كما أشرت تتم دائما بسهولة ودون جلبريك، بالرغم أن لغة التطبيق صينية إلا أنه رائع ويستحق التجربة.

أتمنى فعلا أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع وإذا أعجبكم لا تبخلوا بمشاركته مع أصدقائكم ومشاركتي بتعليق أسفل الموضوع حول آرائكم أو إضافات أخرى.

0 عدد التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك وسنرد عليك