2:16 ص

هكذا حصلت على الجائزة الفضية من يوتوب ! Radouane Ouarhou


متابعي مدونة الرضوان إشتقت إليكم، وأعتذر عن الغياب الطويل عن التدوين في الفترة الماضية لانشغالي مع إنهاء الدراسة والإلتزام بعدة أغراض عمل..على العموم كنت دائما ما أحب مشاركة تجاربي معكم ولا زلت كذلك، لكني حاليا أصبحت لا أجد وقتا للتدوين.

قبل 3 أشهر من الآن وفي شهر سبتمبر 2017 الماضي توصلت برسالة مفرحة من يوتوب مفاذها أنني حصلت على جائزة يوتوب الفضية بعد تجازو إحدى قنواتي 100 ألف مشترك، وقد أسعدني هذا الخبر خصوصا أن تلك القناة التي حصلت من خلالها على الجائزة الفضية هي قناة تعليمية هادفة حصلت مني على مجهود ووقت كثير في تسييرها ومشاركة الكثير من الفائدة مع متابعيها.

بالرغم أنه لدي تحفظ وبعض الخصوصية في مشاركة إسم مالكها مع المتابعين والإكتفاء فقظ بمشاركة دروس ومقاطع تعليمية فقط، إلا أنني سعيد جدا بذلك بدون ذكر إسمي فما يسعدني هو التفاعل الجيد من طرف متابعي القناة والإستفادة التي يحصلون عليها.

فكانت جائزة يوتوب الفضية التي أهدتني إياها يوتوب بمثابة رد جميل وهدية من طرف كل متابعي القناة، سعيد جدا بهذه الجائزة، 

إذا كنت من ملاك قنوات يوتوب التي بها محتوي جيد وتفاعل إيجابي، فبعد وصول عدد مشتركي قناتك ل 100 الف مشترك وبعد مدة قصيرة تقريبا بعد أسبوع ستجد في لوحة تحكم قناتك في ركن "تنبيهات" قد وصلتك رسالة مفاذها أنك قد حصلت على الجائزة الفضية من يوتوب ويمكنك تعبئة إستمارة بها إسمك ومعلوماتك ليتم شحنها إليك في أقرب وقت ممكن.

 فالبنسة إلي..تم شحن الجائزة الفضية إلى عنواني بعد 3 أشهر من وقت تعبئة الإستمارة و تم إرسالها في خدمة FedEx السريعة التي أوصلت الجائزة في مدة 4 أيام من تاريخ الشحن إلى عنواني.

جميعنا نعلم بأن تقديم مجهود في ميدان التعليم سيكون أكبر من تقديمه في الترفيه وغيره لذلك وصولنا لهذا العدد من المشتركين بمثابة جائزة فعلا وشكرا يوتوب.

شكرا يوتوب

1 عدد التعليقات:

ضع تعليقك وسنرد عليك