طريقة ربح أزيد من 1 دولار يومياً من الأنترنت للمبتدئين (18 دولار كل 15 يوم) موقع رائع و طرق بسيطة جداً + شاهد إثباتات الدفع

مرحبا بكم أصدقائي ومتابعي مدونة الرضوان، وكما سبق لي أن شاركت هذا الموضوع مع متابعي مدونتي عفريت بلوجر رأيت أن اشارك معكم هذا الموضوع الجميل هنا أيضاً.

قررت أن اشرح لكم هذا الموقع الرائع للربح بعد أن أحصل على إثباتات دفع مضمونة على حسابي و تأكدت أن الموقع صادق ساشارك معكم إثباتات دفع بايبال في الاسفل وصلتني عند تسلمي المبلغ الذي حققته، أولا لا تتسرع اقرأ هذه السطور وتعرف على هذا الموقع لتتمكن من فهم عمله وتجني انت ايضا ربحا جيدا بخطوات بسيطة و سأكد لك ذلك في الفقرة الثانية.



ساقدم شرح لموقع Yroo الذي سنتحدث عنه رغم أنها فقط للإفادة أما نحن فلدينا طرق أخرى لكسب المال منه، يعتبر Yrooمنصة إجتماعية لمشاركة روابط سلع ومبيعات للشرائها أو بيعها، والجميل أنك عندما ستسجل يمكنك مشاركة الروابط الخاصة بالسلع والربح من كل مشاركة من خلال الرابط الذي شاركته ، و الأروع هو مشاركة هو دعوة الأصدقاء للتسجيل من خلال رابط الخاص للإحالة على الموقع و بالتالي فالموقع يعطيم هدية من 0.4 دولار إلى 1 دولار عن كل صديق.

وعند قيام الاصدقاء بزيارة الموقع من خلال الرابط والتسجيل أيضا فستربح نقاط أخرى أكثر .كما أنه يقدم نقاطا هدية كلما قمت بتسجيل الدخول فقط كل 24 ساعة على الموقع أيضا يعطيك نقاط عند إتمام بعض المسابقات التي تجدها في قائمة بيانات موقعك (مثل الإعجاب بخمس منشورات أو عندما سيقوم خمسة مستخدمين بمتابعتك..أو أو وهي كثيرة جدا كما سترى بنفسك..).

كذلك فالموقع يمنح هدايا مجانية من 1000 نقطة إلى 10000 نقطة عند التسجيل و القيام بأول مشاركة لك من سلع الموقع على فيسبوك (ويمكنك حذف المنشور بسرعة في ثواني إذا رغبت لكن المهم ستجد من 1000 إلى 10000 نقطة على حسابك و أكد لك مرة أخرى أن تجرب بنفسك هذا الموقع الرائع والصادئق )

1000 نقطة اي ما يساوي 1  ( علما أن 10000 نقطة يتم سحبها ك 8 دولار إلى بايبال و 20000 ألف نقطة تساوي 18 دولار في الاسفل تجد جدول توضيحي).

ويمكنك الحصول على هدايا تكون متوفرة بالتوجه كما في الصورة التالية بعد التسجيل.
و ستجد بعض الصناديق قم بالضغط عليها لفتحها واستخلاص مجموع النقاط بداخلها.
أنت ومجهوداتك فقط في النشر ودعوة الاصدقاء و الاستمتاع بالمسابقات التي ستبرح بعدها مباشرة صدقني أن مجهوداتك البسيطة في النشر فقط ومشاركة الروابط تساوي $$$ ههههه

بعد وصولك لحد الأدنى للسحب الذي ستشاهده في الصورة التالية كل عدد من النقاط يساوي عددا من الدولارات يمكنك سحبها وشاهد ايضا إثباتات الدفع في الاسفل لتجربتي أنا رضوان مع الموقع في الصور من جيمايل و بايبال لتوصلي بالمبالغ التي حققتها.

الموقع

التسجيل بسيط فقط تدخل الإيميل و تختار كلمة سر ثم تفتح ايميلك لتجد رسالة تفعيل الايميل ارسلها لك الموقع وفيها رابط تفعيل تضغط عليه ليتم التفعيل ومبروك عليك و أتمنى لك التوفيق.

إثباتات دفع Paypal :
توصلي ب 8 دولارات التي تساوي 10000 نقطة ; و 18 دولار التي تساوي 20000 تم جمعهها في قرابة 20 يوما فقط و لو ضاعفت مجهوداتك ستحصل على أكثر من ذلك بالتوفيق :)



شرح مفصل لربح المال من الأنترنت مع موقع Hulkload

تختلف طرق الربح من الأنترنت التي تتعدد حسب قدرات كل فرد يمكنه أن يحقق عائد مادي قد يكون بسيط او محترم , هذا يتعلّق بما تستطيع فعله على شبكة الأنترنت لتحصل على أرباح حقيقية تمسكها بيدك وتوفر بها مختلف حاجياتك , و الطريقة التي أتحدث عنها في هذا الموضوع من بين الطرق التي يمكنك أن تحقق مبالغ مالية من خلالها


لن أطيل عليكم وسنشرع في شرح موقع Hulkload وكيف يمكن تحقيق عائد مادي من خلاله وهو من مواقع رفع الملفات والربح منها و سأريكم صورة من أرباحي التي حققتها على الموقع و أيضاً بعض الطرق لتحقق أنت أيضاً ربحا جيدا حسب المجهود الذي ستقوم به.
ولمن لم يسمع بفكرة الربح من رفع الملفات فهي تتجلى في رفع ملف معين من جهازك إلى موقع Hulkload مثلا كالملفات التي نرفعها إلى Google Drive و DropBox و عندما تقوم برفعها يعطيك الموقع رابط خاص بكل ملف لتشاركه مع أصدقائك أو اي شخص اخر حتى يتمكن من تحميله , لكن الفرق بين GoogleDrive مثلاً و موقع Hulkload الذي سنشرح طريقة الربح منه هو أن هذا الأخير يعطيك عائدا ماديا عن كل تحميل قام به اي شخص .

 الأرباح قد تصل إلى 4 دولار على كل ألف تحميل وهذا ليس من الاشياء الصعبة صدقني لأنه يمكنك الحصول على أكثر من ذلك بكثير وتحقق أرباح .
و يمكنك سحب أرباحك فوراً بعد أن تجمع 5 دولار فقط ويمكنك إستلامها عن طريق عدة وسائل دفع مختلفة من بينها PayPal



ابدأ التسجيل بالدخول إلى رابط التسجيل http://hulkload.com/registration
بعد الدخول للموقع يمكنك المواصلة باللغة العربية التي يوفرها الموقع أيضا لتتمكن من التسجيل واستخدامه بسهولة


بعد ذلك انقر على زر تسجيل هذا الرابط http://hulkload.com/registration
 واملئ البيانات المطلوبة بسهولة كما في الصور

↓↓↓

بعد أن تملئ المعطيات وتضغط على أرسال سوف تدخل مباشرة للوحة التحكم في الموقع وبدون أن تستقبل أي ايميل لتفعيل التجسيل على بريدك الإلكتروني
بعد الدخول للوحة تحكمك سوف تجدها بهذا الشكل ويمكنك التوجه للزر Upload لرفع ملف جديد لتشاركه وتربح من خلاله 


بعد أن تختار الملف من على حاسوبك قم بمشاركته مع أصدقائك و في مختلف المواقع الإجتماعية و المنتديات و إليك التتمة للموضوع في بعض أنجح الطرق في نشر ملفاتك وتحقيق عائد مادي منها
↓↓↓


احصل على تحميلات و ارباح باستعمال المواقع الإجتماعية :
بعد الحصول على الرابط يمكنك إستعمال أول شيء هو موقع فيسبوك والمواقع الإجتماعية التي تضم أضخم تجمع للزوار والاشخاص الذين يبحثون عن تحميل أشياء كثيرة من بينها دروس أو برامج أوكتب يكفي ان تقوم برفعها كما شرحنا وتشاركها معهم في الجروبات أو صفحات المعجبين التي يمكنك إنشائها بسهولة أو تشاركها مع أصدقائك على مختلف حساباتك في المواقع الاجتماعية 

ولا تنسى المشاركة في المجموعات على الفيسبوك هي طريقة فعالة جدا ستحقق من خلالها أرباح جيدة فقط إختر المجموعات المناسبة لكل ملف قمت برفعه.

احصل على تحميلات و أرباح من المنتديات :
وتبقى ايضاً المشاركة في المنتديات من أهم وسائل زيادة تحميلاتك وبالتالي زيادة أرباحك وهذه الطريقة أتبثث فعاليتها بعد عدة مشاركات فقط في بعض المنتديات المعروفة , هذه صورة لبعض تحميلات الملفات التي رفعتها على الموقع والتي جلبتها من المنتديات.


ابدأ الان في ربح المال مع هذا الموقع الذي يعتبر صادق ويدفع منذ مدة طويلة وهذه إتباثاث الدفع وكشف أستلام ارباحي من Hulkload على حسابي في Payza



إبدأ الان أول خطواتك في الربح من الأنترنت أو إذا كنت تستعمل طرق أخرى فيمكن تجربة الربح من رفع الملفات ايضا , والهدف من هذا الموضوع تشجيعك على تحقيق مدخول من النت يساعدك في توفير مصروف للجيب على الاقل وبعد مدة من العمل بوثيرة منتظمة سوف نجد نفسك تحقق أرباح جيدة .

تذكير رابط التسجيل  http://hulkload.com/registration
وأتمنى أن أكون إستوفيت كل نقاط هذا الشرح و إذا كان لديك اي سؤال يمكنك طرحه في تعليق أو التواصل معي عبر صفحتي على الفيسبوك وكن متأكدا أنني سأجيبك , لا تبخلوا بلايك , و إلى شرح قادم إن شاء الله.

احصل على إشهارات مجانية لفيديواتك وقناتك على Youtube ببساطة

يمكنك ربح مساحات إشهارية يقوم فيها موقع يوتوب خصيصا بالإشهار نيابة عنك لمقاطع الفيديو الخاصة بقناتك, كل ما عليك هو التوجه للرابط التالي و إختيار مقطع فيديو من فيديواتك على قناتك وسيتم الترويج له من طرفYoutube

https://www.youtube.com/featured_content


وكما قالت يوتوب في ينودها :
يشكّل هذ البرنامج جزءًا من الجهود التي نبذلها لبناء قاعدة جماهرية نيابةً عن شركائنا. كان YouTube ولا يزال يروّج للمحتوى الذي تقدّمه في مختلف أنحاء الموقع، بما في ذلك صفحات المشاهدة وصفحات البحث.
في إطار هذه الجهود المتواصلة، يجوز لـ YouTube الترويج لإعلانات القنوات التي تقدّمها و/أو مقاطع الفيديو التابعة لك التي يتم اختيارها استنادًا إلى خوارزميات معينة.
تذكير بالرابط : https://www.youtube.com/featured_content
لا تنسى مشاركة الموضوع واخبر الجميع ليستفيدوا بدورهم

مواقع إجتماعية لربح المال $$ تشارك أرباحها مع مستخدميها


مرحبا بكم مع الرضوان العديد من المواقع و الشبكات الإجتماعية تقوم اليوم بمشاركة أرباحها مع أعضائها ومستخدميها , وتعتبر هذه من أنجح السياسات التي تجلب الملايين من الأشخاص لكي ينضموا لهذه المواقع ويشاركوا فيها قصد الإستمتاع و التفويج عن النفس و الأهم من ذلك تحقيق عائد مادي أيضاً , سأقوم بمشاركتك في هذا الموضوع أهم الشبكات الإجتماعية التي ستشارك أرباحها معك وبفضل ما تنشره فيها من كتابات أو صور أو فيديوات و نبدأ مع أول موقع إجتماعي

موقع Bubblews

شبكة إجتماعية غاية في البساطة تعتمد سياساتها الأولى في مشاركة أرباحها مع مستخدميها وسوف تحصل على عائد مادي على كل ما تنشره في الموقع , عندما تقوم بالتسجيل بكل سهولة عن طريق الشريط الجانبي الذي تشاهده على يسار الصورة يمكنك بعد ذلك الشروع في نشر مواضيعك و ربح المال $ .

برنامج Youtube Partner على موقع يوتوب
من الأشياء الجميلة في موقع Youtube أنه يوفر للأعضائه إمكانية جني المال $$$ من عن طريق مقاطع الفيديو التي ينشرونها , الأمر انتشر بقوة في السنتين الماضيتين وخصوصاً بعد أن دخل برنامج مشاركة الأرباح في موقع يوتوب المسمى ب Youtube Partner إلى العديد من الدول العربية و أصبح بإمكان العرب أن يربحوا المال من يوتوب بنشر فيديواتهم على يوتوب فقط قم برفع فيديواتك على الموقع و إذا كانت لديك هواية استغلها في انجاز مقاطع فيديو ونشرها على اليوتوب وتستطيع جني بعض المال حسب قدراتك و نسبة و التفاعل مع الفيديوات.


موقع Tsu

أيضا كما هو معروف إنتشار موقع تواصل إجتماعي جديد في الأونة الأخيرة المعروف ب " تسو" , هذا الموقع شبيه جدا بفيسبوك من ناحية التصميم و العديد من الخصائص إلا أنه جاء بسياسة جلبت الملايين من الزوار للتسجيل في الموقع وهي سياسة مشاركة الأرباح مع الأعضاء , فعلى عكس فيسبوك وتويتر و غووغل بلس التي لا تقدم فلس واحد للأعضائها إلا أن هذا الموقع يشارك (90 بالمائة) من الأرباح التي يجنيها من خلال الإعلانات  مع الأعضاء و يكتفي هو ب نسبة 10 بالمائة من الأرباح .
رابط الموقع

كان معكم الرضوان شاركوا الموضوع ليستفيد الجميع بالتوفيق إلى الموضوع القادم إن شاء الله.



الحصول على زوار جدد للموقعك أو مدونتك مع عدّاد xAddAd

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته و مرحبا بكم مع الرضوان في هذا الموضوع المفيد إن شاء الله
كيفية جلب زوار للمدونتك أو موقعك او صفحتك أو اي منتج على صفحة في الأنترنت؟؟
كل هذا في فكرة  عربية جميلة لمحمد الكثيري صاحب فكرة عدّاد


حسنا أخي رضوان, كيف سأجلب زوار جدد لموقعي عن طرق عداد بل وما هو عدّاد؟
إليكم الإجابة من إدارة منصة عدّاد :



إن الحصول على زوار جدد هو تحدي دائم لأصحاب المواقع، السلع، والأغراض التجارية.  لا يكفي أن يكون لديك سلعة جيدة إن لم يكن لديك زوار يعلمون عن هذه السلعة.  عدّاد يعد مصدراً مبتكراً للحصول على زوار جدد.

إذا كان عدد زوار موقعك غير مرضٍ، أو كنت تبذل جهداً إضافياً للحصول على زوار؛ فأنت لم تستخدم عدّاد.  في الموقع نقدم لك الأدوات، وفي المدونة نقدم لك بعض المعرفة والاستراتيجيات للحصول على أفضل النتائج.


عدّاد يمنحك مقابل للمشاهدات والنقرات، على عكس باقي المنصات الإعلانية التي تمنحك مقابلاً للنقرات فقط وليس المشاهدات. فأنت تمنحهم مشاهدات مجانية على موقعك.

عدّاد لا يقوم بالإعلان عبر الكود الذي تقوم بوضعه على موقعك. لن ترى إعلانات عن عدّاد من خلال الوحدات المخصصة للمعلنين. نحن نعلن عن عدّاد عبر برنامج العمولة وسائل أخرى وليس عن طريق الناشرين.



عدّاد لا يبيع النقاط أو الإعلانات. إذا رغبت بالإعلان عن موقعك قد تحصل على نقاط تسجيل، إذا استخدمت جميع هذه النقاط، قم بجمع نقاط جديدة عبر وضع الكود على موقعك ومشاركة الإعلانات، أو قم بشراء النقاط من المعلنين الآخرين.

يمنحك عدّاد خيارات لوحدات إعلانية مختلفة تناسب موقعك، كذلك يمكنك استهداف زوار جدد بمعايير تحددها أنت: كالمحتوى، والبلد، اللغة وغيرها.



إحصل على زوار مستهدفين للموقعك الان بالإنضمام لفكرة لمنصة عدّاد التي جربتها وكانت رائعة


إشترك كناشر وحقّق المزيد من الأرباح أو كمعلن واجلب زوار لموقعك بدون دفع مال فقط برصيدك الذي ستجمعه تجلب زوار


بالتوفيق للجميع ولا تبخلوا بتعليقاتكم و إضافاتكم القيمة ^^

وظائف مجانية لكل الباحثين عن عمل حقيقية تجدها على الأنترنت من هنا

السلام عليكم ورحمة الله
معكم الرضوان و في موضوع مفيد للجميع إن شاء الله و هو طريقة الحصول على وظيفة أو عمل مجانا عبر الأنترنت  في بلدك و مدينتك للجميع الدول العربية تابع معي ببساطة 3 خطوات للوصول للوظيفة المناسبة لك 




مميزات التسجيل على بيت.كوم

  • تقدم الى 10,326 وظيفة شاغرة اليوم.
  • انشئ سيرة ذاتية تجذب انتباه أصحاب العمل.
  • استقبل الوظائف التي تتناسب مع مؤهلاتك على بريدك الالكتروني أو هاتفك.
  • تواصل مع الشركات التي تتطلع للتوظيف.
  • تواصل مع المتخصصين في شتى مجالات العمل.



أولاً : هناك صفحة واحدة بسيطة للتسجيل من هذا الرابط

إملئ معلوماتك الخاصة في الخانات كما فعلت أنا
http://www.bayt.com/afftrack?sec_id=2&aff_id=1636703&lang=ar

ثم إضغط على متابعة وإنشاء سيرتك الذاتية وهذه هي الخطوة الثانية
ويمكنك إختيار من بين رفع سيرة ذاتية لديك على ملف word أو طريقة أبسط وهي محرر السيرة الذاتية الذي سأشرحه الأن لأني اخترته وهذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة ببساطة.
http://www.bayt.com/afftrack?sec_id=2&aff_id=1636703&lang=ar
بعد أن تختار محرر السيرة الذاتية (الايقونة الصفراء الموجودة على اليمين)
ستفتح لك الصفحة التالية و ابدأ بملئ الخانات الجاهزة


http://www.bayt.com/afftrack?sec_id=2&aff_id=1636703&lang=ar



ولاحظ أن نسبة سيرتي الذاتية هي 16 % و يجب أن تكون 100 % حتى أحضى بفرص كثيرة في الظهور لدى أصحاب العمل الذين يبحثون عن موظفين

لتكملها 100 % بالمائة قم بالضغط على تعديل الموجودة في الأعلى يساراً و املئ الخانات ثم احفظ

إذا أنهيت إكمال سيرتك الذاتية بنسبة 100 بالمائة كما يشير الموقع فإنك ستحصل على المراتب الأولى لكي يستدعيك أصحاب العمل.








أنهينا الشرح الحمد لله ، أذكر برابط التسجيل

أيضاً ستحصل على نشرة أسبوعية تصلك على البريد الإلكتروني تخبرك أسبوعيا بخدمات يمكنك الترشح لها و متوفرة في بلدك و مدينتك.

كيفية ربح مبالغ ضخمة عن طريق المواقع و المدونات واليوتوب


 السلام عليكم ورحمة الله , معكم الرّضوان
قبل ان اكتب وربما اكذب لا اريد أن تكون إلا ذكيا وتفتح معي أذنيك وعينيك جيدا

تفضل 100 دولار هدية !!
أليس هذا ما تبحث عنه ؟  نعم ,
هل هذا سهل ؟ الجواب لا

إذن لا تحلم يا صديقي بربح مبالغ مثل هذه و أنت تقرأ هذه السطور الان , لكن فكر جيدا ألا ترى بأنه هناك اشخاص يربحون الكثير بل مبالغ لا تقع في بالك ابدا انها من الأنترنت فقط
إقرأ المقالة فالربح لا يبدأ بسهولة وخصوصا ربح المبالغ المحترمة من الأنترنت و أنا عندما اقصد مبالغ محترمة فأنا اقصد كتشبيه رجلا سميناً جدا يأكل ويشرب باستمرار طيلة حياته فما بالك بشكله , هذا هو التشبيه للمبالغ المالية التي ستربحها من الأنترنت
صراحة القول و بوضوح  عندما تصادف الكثير من الناس يتحدون عن انفسهم انهم يربحون مبالغ خيالية من الانترنت فقط

فقط فقط فقط وتجد ألاف الدولارات في الشهر بل في الساعة بل وصل البعض إلى الالاف في اليوم؟؟
أنا اعرف الأن انك تتسائل؟؟
كيف يربح هؤلاء هذه المبالغ؟
ههههههههه وما يضحكني أنك تتوقع أن أعطيك سر المكان الذي يذهب إليه هؤلاء للاستخراج تلك الأموال كأنها بئر أو كوخ فيه كنز من الدولارات
اسمع جيدا هذه النصائح فهي كل شيء و الباقي يا صديقي يبقى عليك
التجربة التي تتحدث الأن تقول أن الربح من الانترنت يقتصر في البداية على الصبر وفي النهاية على الربح
الصبر:
عند الربح من الأنترنت تقوم بإنشاء محتوى على الأنترنت وعلى سبيل المثال موقع أو مدونة أو صفحة أو قناةعلى اليوتوب
يجب عليك جلب زوار كثيرين لهذا المحتوى لذلك وصدقني لا تقتصر على وصف مواضيعك وفيديواتك بالتفصيل الممل بل اجعل عنصر التشويق في بداية المحتوى واتركه معلقا في نهاية المحتوى وكن مُبدعاً مٌبدعاً مُبدعاً مٌبدعاً

دعك الأن من إنشاء المحتوى فهو سهل جدا لكن الصعب هو أن تفهم السطور الماضية 
الان دخلنا للمنطقة خطيرة ستجعلك تفهم كل شيء إذا كانت فيك بعض المواصفات لتحقيق ما لا يستطيع الاخرون تحقيقه 
خد ورقة وقلم رصاص واكتب ما سأمليه عليك الان
أكتب:
خبرتي عالية في مجال,,,,
لدي مهارة كذا و كذا,,,,,,
سأصل إلى إلى ربح كبير عندما أصنع شيئا حصريا بهذه المهارة التي عندي

الان ضع تلك الورقة على حاسوبك او قم بتعليقها في حائط غرفتك لتشاهدها دائما حتى لا تياس ابدا

توجه الأن وحسب اختيارك لإنشاء موقع او ما تريده أنت ثم اعمل على إدراج محتوى خطيير و حصري
ثم توكل على الله وابدأ رحلتك مع الصّبر 
الملل!!
ستمل طبعا و إذا كنت لا تمل فانا ساقول لك أنك لست إنسانا عاديا وستصل لتحقيق المستحيل فوحدهم من يحبون عملهم ويحققون المعجزات هم الذين  يملون لكنهم يصبرون لحبهم لأهدافهم .

حارب الملل بقليل من التفويج و الترويج عن النفس ,  سافر مع اصدقائك والعب مع الاطفال فانت لا تزال طفلا
هتلر يقول : لا يزال الرجل طفلا حتى تموت امه ؟ فإن ماتت شاخ فجأة!!
حتى لو كان عمرك 80 سنة فأنت لا تزال صغيراً للسفر والسياحة و السباحة في عالم المتعة 
ولا تغضب ربّك لأنه من أسباب إنقطاع الرزق

هل عدت من السفر الان و العطلة؟ هل لعبت جيدا ؟ إذن أكمل 

الأن أنشأنا الموقع مثلا و المحتوى حصري و الإبداع موجود؟ نعم هل هو موجود؟
إذن لقد نجحت في الإختبار الاصعب

الان دع موقعك يلعب دورك فهو من سيزور الزوار في بيوتهم
قم بوضع إعلانات على موقعك..
قم بالتسويق لمنتجات على موقعك..
قم بإشهار للمواقع و المنتجات في موقعك..
قم بالرّبح من موقعك..
وانتبه لما فيها واجعله في مجال موقعك و احرص على ما ينفعك وينفع الدين والمجتمع 
نعم احرص على مشروع فيه خير كثير وموقع يتعلّم فيه الاخرون المفيد 
فقد رايت الكثير من الاحباب الذين سهروا على مشروعات جميلة ونجحت لما فيها من فائدة للأخرين وتقوى الله

الأن ساقول لك ببساطة لقد وصلت 
وما عليك إلى المراقبة من بعيد و كل شيء ستجده من قريب
شكرا لكم و أتمنى لكم التوفيق
شاركوا المقالة وشجعونا على الكتابة
أحبكم في الله ^^


عفريت بلوجر


ربح المال من الأنترنت في موقع عربي مضمون ومجرب

السلام عليكم ورحمة الله

بفضل تعليقاتكم وتشجيعكم أحرصُ دائما على إيجاد كل ما فيه فائدة لكم وللمُدون العربي ,
الربح من الأنترنت!!!



طبعا مواضيع الربح من الانترنت جد شيِّقة و الجميع يطوق للقراءة هذه المواضيع حرصا على إيجاد وسائل للإحراز العائد المادي من الشبكة العنكبوتية و في نفس الوقت طُرُق ليست بالصّعبة و الأهم أن لا تكون الشركات المُتعامل معها نصَّابة.

اليوم إن شاء الله سنتعلّم كيفية ربح المال عن طريق تقديم الخدمات المُصغَّرة !!
كيف؟؟ وما هي هذه الخدمات ؟؟وهل أنا قادر على تقديم خدمة ؟؟

الجواب عن طريق موقع خمسات وهو موقع للتقديم خدمات للاشخاص يدفعون لك مقابل عملك للخدمة التي تكون دائما بسيطة جدا مثل خدمات 

  • خدمات ترجمة النصوص إذا كنت تتقن اللغات
  • تصميم بنرات بالفوتوشوب 
  • إنشاء مدونات على بلوجر
  • جلب المتابعين و اللايكات للصفحات المشتري 
  • ويمكنك ايضا عرض نوع الخدمة التي تجيد تقديمها مهما كانت حتّى أن تبيع منتج ككتاب أو برنامج دون إنتهاك حقوق الملكية أو إعطاء دروس في اي مجال...

وغيرها من الخدمات التي لا تكون صعبة بتاتاً لكن ينبغي عليك فقط الدخول لهذا الميدان و لن تندم إن شاء الله فهذا مًجرب مني ومن الكثير من الأشخاص الذين كانوا في البداية مثلك لا يستطيعون التصديق لكن وجدوا أنفسهم في النهاية يحققون ارباحاً لا تُصدّق 

الأن أعطينا مثال  للعديد من الخدمات التي تستطيع عملها ببساطة و القائمة طويلة والإبداع يبقى لك كما تشاء

كما عوّدتكم و عن مصداقية وتجربة شخصية وجدت أن هذه الشركة جد صادقة و تدفع مقابل كُل خدمة قدّمتها للمن قام بطلبها منك 5 دولار فما فوق وتستطيع إستلام ارباحك بعِدة وسائل مختلفة كالبايبال و الكاشيو...الخ

أنا عَفرنت في موقع خمسات و لي فيه الكثير من الارباح و ايضا موقع اي خدمة الذي سبق لي وشرحته في موضوع سابق من هنا

طريقة رائعة ستُحقق بها عائدات مادية إذا لم تكن محترف فستكون لا باس بها اما إذا تعلّمت جيِّدا فستُحقق أرباح خيالية صدِّقني
رابط التسجيل ↓ في موقع خمسات إضغط عليه واملأ الخانات كما سأشرحها بالصور↓

يُمكنك ايضا ان تشتري خدمة مثل جلب زوار للمدونتك أو موقعك أو المعجبين للصفحتك على الفيسبوك أو المتابعين على التويتر ايضا
إذا واجهك اي مشكل في التسجيل قم بالتسجيل من هنا 

شاركونا بتعليقاتكم و ارائكم للجميع من جرّب موقع خمسات و لمن لم يجرب يبدا التسجيل ويقول لنا رايه من بعد



اقوى اساليب الربح من شركة ايكو عبر إتصال هاتفي للرضوان مع خبير في الشركة


وردني إتصال اليوم من شركة ايكو للتسويق بالعمولة على الانترنت
ناس محترمين جداً ويقدرون العاملين معهم وخير دليل الإتصالات الهاتفية الدائمة مع عملائهم.
الإتصال كان لتحفيزي على الإستمرار في العمل معهم للوصول لمراتب اكبر من التي عليها الأن والذي قام به أحد موظفي الشركة معي وطلبت منه شرح اساليب تحقيق ربح ومضاعفته باستمرار فكانت نصائحة المهمة 3 التي قال عنها أنها للمختصين ومحترفي التسويق الإلكتروني.

أعرف انكم مشوقين للمعرفة هذه الاساليب التي مثل الكثيرين منت اعرف الكثير عنها إلا نقاط الضعف و القوة فيها هي التي صراحة لم انتبه إليها وهذا ما سيجعلك عوض الربح تحصل على ضعف ضعف الربح بقليل من التركيز على الذي سياتي بعد قليل.
سبق لي وان وضعت شرح وافي لشركة إيكو على مدونتي عفريت بلوجر بقلم أحد المختصين في التسويق وهذا الشرح الكامل لتحقيق ارباح صافية جيدة للمبتدئينالشرح

النصائح التي قدمها الموظف الذي اتصل بي كانت كالاتي :
أولاً :
بعد الدخول للوحة إدارة حسابك على إيكو يجب عليك إختيار منتج يتوافق معك انت وليس الذي تريد البيع له وهذا من الضروري لانك إن كنت بحث فقط عن كلمات دلالية وقلت انها مربحة وقمت بإختيار منتج لتسويقه بهذه الكلمات وانت لا تعرف عنه شيء كل ما تعرفه كونه مربح فالنتيجة ←← ستخسر ...
هذا لأنك لن تجيد ولو حاولت فستخطأ بنسبة كبيرة عمل إقناع الزبون لليشتري او ليتسجل لأنك أصلاً (غير مقتنع به اصلا) وكما يقول المثل : فاقد الشيء لا يعطيه .
لذلك فاختيارك لمنتج تعرف عنه الكثير جيد جدا و هناك الكثير من المنتجات التي ستكون ذو خبرة بها ولو بنسبة معينة وهذا سيساعدك كثيراً

ثانياً :
على حسب خبرته فأكثر المنتجيات بيعا يقوم البائعون (المخترفون في التسويق) بتسويقها في صفحات أحادية Squeeze page تحتوي على شرح جيد ومتقن ويحضى بقبول جيد دون إنقطاع وفي نهاية شرحك للمنتج تقوم بوضع رابط للشراء يكون واضح و إن كنت تسوق لمنتج باللغة الإنجليزية تضع buy now 

إلى هنا هذه الخطوات تكون معروفة لدى اغلبية المسوقين وكون "السكويز باج" افضل من التسويق عبر المنتديات لكونها تعطي ثقة اكبر للمشتري حتى يدفع نقوده وهذا شيء صعب غلى اي واحد أن يعطي نقود لشراء منتج إذا لم يكون مقتنع وخصوصا إذا كان المتنج في صفحة على منتدى مليء بالإعلانات وغير مرتب يوحي بعدم إحترافية يجعلك تفقد الكثير من الارباح لعدم ثقة المشتري.
لكن الخطوة الاهم هي التي ستاتي الان و أنا متاكد أن الكثير يجهلها .

ثالثاً:
بعد عمل حملة إعلانية لمنتج أنكور فري على راس الصفحة في squeez page وضعت مثلاً كعنوان

افتح كافة المواقع المحجوبة

فكانت الارباح جيدة فوق المصاريف التي تم إنفاقها على الحملة الإعلانية بحوالي الثُلثين

لكن بعد تغير العنوان ولن اقول تغيير بل فقط إضافة جملة على العنوان السابق

افتح كافة المواقع المحجوبة
وتمتع بحرية تصفح الانترنت (كعنوان ثاني)

كانت الارباح تزيد عن الأولى بنسبة 42 بالمائة

وفي الغالب لا ينتبه المسوق أو البائع لمثل هذه النقط التافهة في نظره  و المهمة جداً في نظر المشتري فيفقد بطبيعة الحال الكثير من الارباح التي لا يجب عليه أن يكون غبياً لهذا الحد فيفقذ ارباح تقدر بالنصف وبالتالي يُضاعف راتبه.

إنتهى الإتصال !! و شكرت الموظف كثيراً على هذه النصائح الثمينة و اشكركم انتم ايضاً فما يجعلني أكتب لكم تدوينات مستمرة هو وفاؤكم لمدونة الرضوان ومتابعتي على الفيسبوك  ونشركم للتدوينات على الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي ما يجعلني أحس ان مجهودي لا يضيع هباءاً
دمتم في رعاية الله كان معكم The-Rad1 و إلى تدوينة أخرى .
بالتوفيق ^^

أسرار الربح الحقيقي من الأنترنت والإستغلال..لمن يعود؟



هناك في هذه الأيام الأخيرة موجة الربح من الأنترنت..
هناك من يحقق أرباح لا تفوق دولارات قليلة في الشهر وهناك من يحقق أرباح يعجز الوزراء عن تحقيقها
الذين يحققون أرباح خيالية وجدتهم في الغالب اصحاب شركات نصابة وقراصنة kackers 
و الذين يحققون دولارات قليلة هم المقرصَنون والمنصوب عليهم وهذه الفئة هي الكثيرة مقابل ضياع الأنترنت و الكهرباء ومصاريف الإرسال من بنك إلى بنك يجدون نفسهم بلا ربح

قد تكون اشتركت في الكثير من الشركات التي تتصدر محركات البحث مثل "نيوبوكس" وهذا فقط مثال 
وبعد فترة طويلة من العمل الذي ساقول عنه صعب جداً ويحتاج شروط صعبة للبقاء مع ارباحك تجد نفسك في الاخير تركت الشركة مقابل ضياع الأنترنت للمدة طويلة دون جدوى و فلوسك المصروفة دائما وتجد نفسك خرجت ببعض الدولارات وتعتقد نفسك قد ربحت
ألم يحدث معك هذا من قبل وأنا أتحدث مع كل مبتدئ في الربح من الأنترنت

وفي الأخير وزراء الأنترنت هم أصحاب الربح المادي فعلاً

أعذروني فالرضوان في هذه التدوينة لا يرغب إلا في إظهار حقيقة ما يجري
"" فإن كنت تدري فتلك مًصيبة...وإن لم تكن تدري فالمًصيبة أعظم""

قد تكون من الفئة الأولى وقد تكون من الفئة الثانية وهناك فئة أخرى سنقول عنها (تلعب على البيض) في الأنترنت
لديها أرباح جيدة وليست من القراصنة و لا من أصحاب الشركات ولديها ذكاء وخبرة طويلة في اختيار نوع الشركات التي لا تنصب عليها طبعاً بعد خبرة طويلة من النصب عليهم ههههههههه


 لديهم أرباح في الغالب من شركات الإعلانات في مواقعهم وشركات البيع بالعمولة وهذه الفئة عليها منافسة شرسة فيما بينها للمنافسة المشهودة بين المواقع خصوصا من نفس المحتوى

فلا بأس ان نعرف هذه الفئات الثلاث 
كان معكم الرضوان 
أدعوكم لقراءة موضوع رائع عن الربح عبر الانترنت بمصداقية وحقيقي عبر إتصال هاتفي وصلني و أحببت مشاركتكم ما حدث من هنا