12:01 م

طريقة ربح أزيد من 1 دولار يومياً من الأنترنت للمبتدئين (18 دولار كل 15 يوم) موقع رائع و طرق بسيطة جداً + شاهد إثباتات الدفع








مرحبا بكم أصدقائي ومتابعي مدونة الرضوان، وكما سبق لي أن شاركت هذا الموضوع مع متابعي مدونتي عفريت بلوجر رأيت أن اشارك معكم هذا الموضوع الجميل هنا أيضاً.

قررت أن اشرح لكم هذا الموقع الرائع للربح بعد أن أحصل على إثباتات دفع مضمونة على حسابي و تأكدت أن الموقع صادق ساشارك معكم إثباتات دفع بايبال في الاسفل وصلتني عند تسلمي المبلغ الذي حققته، أولا لا تتسرع اقرأ هذه السطور وتعرف على هذا الموقع لتتمكن من فهم عمله وتجني انت ايضا ربحا جيدا بخطوات بسيطة و سأكد لك ذلك في الفقرة الثانية.



ساقدم شرح لموقع Yroo الذي سنتحدث عنه رغم أنها فقط للإفادة أما نحن فلدينا طرق أخرى لكسب المال منه، يعتبر Yrooمنصة إجتماعية لمشاركة روابط سلع ومبيعات للشرائها أو بيعها، والجميل أنك عندما ستسجل يمكنك مشاركة الروابط الخاصة بالسلع والربح من كل مشاركة من خلال الرابط الذي شاركته ، و الأروع هو مشاركة هو دعوة الأصدقاء للتسجيل من خلال رابط الخاص للإحالة على الموقع و بالتالي فالموقع يعطيم هدية من 0.4 دولار إلى 1 دولار عن كل صديق.

وعند قيام الاصدقاء بزيارة الموقع من خلال الرابط والتسجيل أيضا فستربح نقاط أخرى أكثر .كما أنه يقدم نقاطا هدية كلما قمت بتسجيل الدخول فقط كل 24 ساعة على الموقع أيضا يعطيك نقاط عند إتمام بعض المسابقات التي تجدها في قائمة بيانات موقعك (مثل الإعجاب بخمس منشورات أو عندما سيقوم خمسة مستخدمين بمتابعتك..أو أو وهي كثيرة جدا كما سترى بنفسك..).

كذلك فالموقع يمنح هدايا مجانية من 1000 نقطة إلى 10000 نقطة عند التسجيل و القيام بأول مشاركة لك من سلع الموقع على فيسبوك (ويمكنك حذف المنشور بسرعة في ثواني إذا رغبت لكن المهم ستجد من 1000 إلى 10000 نقطة على حسابك و أكد لك مرة أخرى أن تجرب بنفسك هذا الموقع الرائع والصادئق )

1000 نقطة اي ما يساوي 1  ( علما أن 10000 نقطة يتم سحبها ك 8 دولار إلى بايبال و 20000 ألف نقطة تساوي 18 دولار في الاسفل تجد جدول توضيحي).

ويمكنك الحصول على هدايا تكون متوفرة بالتوجه كما في الصورة التالية بعد التسجيل.
و ستجد بعض الصناديق قم بالضغط عليها لفتحها واستخلاص مجموع النقاط بداخلها.
أنت ومجهوداتك فقط في النشر ودعوة الاصدقاء و الاستمتاع بالمسابقات التي ستبرح بعدها مباشرة صدقني أن مجهوداتك البسيطة في النشر فقط ومشاركة الروابط تساوي $$$ ههههه

بعد وصولك لحد الأدنى للسحب الذي ستشاهده في الصورة التالية كل عدد من النقاط يساوي عددا من الدولارات يمكنك سحبها وشاهد ايضا إثباتات الدفع في الاسفل لتجربتي أنا رضوان مع الموقع في الصور من جيمايل و بايبال لتوصلي بالمبالغ التي حققتها.

الموقع

التسجيل بسيط فقط تدخل الإيميل و تختار كلمة سر ثم تفتح ايميلك لتجد رسالة تفعيل الايميل ارسلها لك الموقع وفيها رابط تفعيل تضغط عليه ليتم التفعيل ومبروك عليك و أتمنى لك التوفيق.

إثباتات دفع Paypal :
توصلي ب 8 دولارات التي تساوي 10000 نقطة ; و 18 دولار التي تساوي 20000 تم جمعهها في قرابة 20 يوما فقط و لو ضاعفت مجهوداتك ستحصل على أكثر من ذلك بالتوفيق :)








4 عدد التعليقات:

  1. كيف اسحب دولاراتي

    ردحذف
  2. في اي وسيلة دفع غير بايبال

    ردحذف
  3. في اي وسيلة دفع غير بايبال

    ردحذف

ضع تعليقك وسنرد عليك